المنتخب البرازيلي يواصل الابداع ويفوز على الاورجواي في تصفيات مونديال 2018

46 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 10:58 مساءً
المنتخب البرازيلي يواصل الابداع ويفوز على الاورجواي في تصفيات مونديال 2018

حقق منتخب البرازيل فوزا مهما خارج قواعده على منتخب الاوروجواي حيث استطاع منتخب السامبا الفوز بالمباراة بنتيجة 4-1 . المنتخب الاورجوياني كان السباق في التسجيل عن طريق خطئ احتسب على حارس مرمى البرازيل الذي حاول تصحيح خطئ ارتكبه لاعب نادي ريال مدريد مارسيلو داسيلفا عندما اعاد الكرة بصدره الى حارس المرمى لكن الكرة كانت قصيرة لم يستطيع الحارس امساكها دون عرقلة مهاجم منتخب الاوروجواي . ضربة الجزاء تقدم لها اللاعب اديسون كافاني الذي استطاع احراز هدف التقدم لصاحب الارض. بعدها بربع ساعة ومن هجمة منظمة استطاع اللاعب البرازيلي باولينو تسديد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الزاوية تسعين معلنة هدف التعادل لمنتخب السامبا.

بعد هدف التعادل استمر اهدار الفرص من الجانبين الى حين اعلن الحكم نهاية الشوط الاول من المباراة . بعدها عاد المنتخبين في الشوك الثاني حيث سيطر المنتخب السامبا على مجريات الشوط الثاني واستطاع اللاعب باولينو  من تسجيل الهدف الثاني له والثاني للمنتخب بعد متابعة الكرة التي تصدى لها الحارس من تسديدة اللاعب كوتينهو نجم فريق ليفربول الذي لعب دورا كبيرا في فوز السامبا.

بعدها بدقائق عاد النجم البرازيلي ونجم النادي الكاتلوني اللاعب نيمار من تدوين الهدف الثالث لمنتخب السامبا بعد ان تسلل خلف المدافعين واستلم كرة طولية وسدد كرة ساقطة من فوق حارس الاوروجواي . بعدها عاد لاعبي البرازيل ورسموا لوحة فنية بالتمريرات المتقنة التي كانت اخرها من اقدام اللاعب دانيل الفيش الذي مرر كرة للاعب باولينو  الذي اسكنها بصدره في شباك منتخب الاوروجواي .

المصدر – صدى24

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة كريس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.