الازمة اليمنية تهدد الشعب بكارثة اقتصادية كبيرة

45 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 11:01 مساءً
الازمة اليمنية تهدد الشعب بكارثة اقتصادية كبيرة

الاقتصاد اليمني يسجل اقل مستوياته في ظل الاوضاع والازمات ويشكل خطر يهدد الشعب بحلول كارثة اقتصادية البنك المركزي اليمني ادى امر رفع العملة ولم يلاحظ بان اليمن تعاني من متطلبات العيش ومن عدم وجود الرواتب الحكومية التي يعتمد عليها اغلب ابناء اليمن وتعبتر المصدر الوجيد لكسب القوت . تاخر وانقطاع الرواتب على المواطنين ادى الى خلق الكثير من المشاكل الاقتصادية على المواطن اولا بغلاء الاسعار ثانيا ترك الوضائف الحكومية واللجوء الى الشغل بالمؤسسات الخاصة لتلبية الاحتياجات اللازمة للعيش . الكثير من المواطنين باعوا كل غالي ورخيص من اجل الكفاح على العيش .

وهنالك الكثير ايضا من المستفيدين من هذه الصراعات والنزاعات الحاصلة في اليمن ويزدادوا ثراء بسبب تقلب الاوضاع الاقتضادية في اليمن وتدمير المستوى الاقتصادي . العمل في متاجرة العملة هو بحد ذاته كفيل في ادخال اليمن الى الهاوية الاقتصادية بسبب عدم وجود التصدير والاستيراد بسبب الحظر الموجود على اليمن من قبل دول عاصفة الحزم.

المصدر – صدى24

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة كريس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.