الشعب اليمني يعاني من تدهور الوضع المعيشي بسبب الحرب وكثرة النزاعات الداخلية

38 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 11:03 مساءً
الشعب اليمني يعاني من تدهور الوضع المعيشي بسبب الحرب وكثرة النزاعات الداخلية

شبكة كريس نيوز – من الواضح ان اليمن تعاني على مستوى الفرد والمجتمع وقد وصل الحال بالشعب الى نقطة انعدام الصبر والرجوع الى حالة النفير. اليمن منذ بداية الازمة على اليمن وخاصة منذ بدء الثورة في 2011 وهي تعاني من عدم الاستقرار حيث يعيش المواطن اليمني اسوء الايام منذ ثورة الربيع العربي . من الواضح ايضا ان ارتفاع الاسعار التي مازالت باستمرار في الارتفاع ولم تعود الى الخلف على مر الست السنوات التي عدت على الربيع العربي المواطن اليمني يعاني كل يوم من احداث جديدة ومن صراعات ومعارك جديدة .

بعد صالح وعلي محسن والاصلاح والمؤتمر والاحزاب الاخرى التي لا تنظر الى مصلة الشعب مازالت الصراعات مستمرة . بعدها اتي الاصلاح والحوثي والحوثي وتنظيم القاعدة وكذلك الحراك الجنوبي واخيرا عاصفة الحزم التي خلصت على الاخضر واليابس ولم تبقي لليمن اي مصلحة حكومية الا وعملت على تدميرها. الشعب اليمني ظل ساكت على هذه التغيرات وهذا هو جزاء من لا يوقف بوجه المخربين والمعتدين على املاك الشعب سواء كان من ابناء الوطن نفسه او كان من خارج الوطن.

المصدر – صدى24

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة كريس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.