جمهورية مصر العربية تستأنف استيراد الدواجن واللحوم من البرازيل بعد ضمان سلامتها

57 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 11:10 مساءً
جمهورية مصر العربية تستأنف استيراد الدواجن واللحوم من البرازيل بعد ضمان سلامتها

وزارة الزراعة المصرية اليوم السبت عملت على استئناف استيراد الدواجن واللحوم من البرازيل التي كانت قد اوقفتها مصر العربية من قبل وعادت الان الى استئناف استيرادها حيث تعتبر الدواجن واللحوم معتمدة من قبل الهيئة العامة للخدمات البيطرية في البرازيل. قال حامد عبد الدايم المتحدث باسم وزارة الزراعة واستصلاح الاراضي ان الوزارة قررة تاجيل الاستيراد للحوم لحين ضمان سلامتها من قبل المستهلك.

البرازيل طوال شهرين قد عملت على تجهيز اللحوم وتعليبها واتهمت مئة شخص بتلقي الرشاوي على سماح لبعض الاشخاص بتعليب اللحوم الفاسدة. دولة المملكة العربية السعودية ودولة الصين وبعض الدول قد اوقفت استيراد اللحوم البرازيلية. الرقابةالتي تخضع لها عملية استيراد اللحوم من البرازيل مزدوجه من قبل دولة مصر والبرازيل.

المجازر التي يتم الاستيراد منها الى مصر معتمدة من الهيئة العمة والخدمات البيطرية .عمليات متابعة اللحوم وتعليبها والاوراق التي تطابق المواصفات وان عملية الذبح تمت بالطريقة الاسلامية.

المصدر – وكالات

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة كريس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.