تكريم وزير الدولة للشؤون الخارجية “توبياس الوود” من قبل الملكة اليزابيث

53 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 11:13 مساءً
تكريم وزير الدولة للشؤون الخارجية “توبياس الوود” من قبل الملكة اليزابيث

الملكة اليزابيث كرمت توبياس الوود وزير الدولة للشئون الخارجية بسبب العمل البطولي الذي قام به في انقاذ حياة الضابط الذي تعرض للطعن في الهجوم الذي تعرض له البرلمان البريطاني . الوود الذي ساعد في تنسيق الاستجابة للحكومة مع وزير الامن بن والاس حيث ساعدوا في التنسيق للحكومة حول الهجوم في المجلس الخاص حيث يضم كبار الشخصيات والسياسيين البارزين والعديد من القضاة.

الاعلام في بريطانيا لم يكن لهم شغل شاغل سوى العمل البطولي الذي قام به الوود الضابط السابق في الجيش البريطاني وصوره التي ظهر بها والدم على وجهه ويدية ملطخ بالدماء حيث حاول بقدر الامكان مساعدة اربعة اشخاص وكان اخرهم كيث بالمر الذي دهس تحت سياراة المارة الذي قام بها خالد مسعود الذي كان يمتلك السكين الذي اردى قتيلا بعد ان اطلق ضباط الشرطة الرصاص عليه.

وحظي إلوود وهو ضابط سابق بالجيش البريطاني باهتمام إعلامي واسع عندما جرى تصويره والدماء تظهر على وجهه ويديه بعد انضمامه لمحاولات لم تكلل بالنجاح لإنقاذ حياة كيث بالمر وهو واحد من أربعة أشخاص قتلهم خالد مسعود الذي دهس بسيارة المارة على جسر ثم هرع عبر بوابات البرلمان وهو مسلح بسكين. وقتل ضباط شرطة مسلحون المهاجم بإطلاق الرصاص عليه. تنظيم الدولة اعلن عن مسؤولية الهجوم على البرلمان رغم عدم وجود اي دليل على ارتباط خالد مسعود بالتنظيم.

المصدر – صدى24

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة كريس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.