التعايش وازالة الاحزاب السياسية هي اهم الشروط الواجب توفرها من اجل خروج الشعب اليمني من دوامة الحرب الى السلام

73 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2017 - 11:22 مساءً
التعايش وازالة الاحزاب السياسية هي اهم الشروط الواجب توفرها من اجل خروج الشعب اليمني من دوامة الحرب الى السلام

اليمن السعيد بلد اللقلوب اللينة والافئدة الرقيقة تبحث عن الطريق السليم لتجنب الصراعات في اليمن والعودة الى حضن الوطن وافشاء روح التسامح في ابناء شعب الارض السعيدة والتي تجب ان تنسى كل ماحصل لاجل مصلحة الوطن فاعتراف الاحزاب السياسية بالغلط  فيعني انهم في بداية الطريق السليم ليس لانهم تكلموا بما يجب ان يصفو ا به  خصمهم وشيطانهم الرجيم الذي يشكلهم  عقدة الخوف الدائمه (عفاش). ياتي هذا بعد ان عبر احدى اعضاء حزب الاصلاح باسفة الشديد عل ماحصل في اليمن من خلافات وصراعات وتناسوا شيئ اسمه مواطن يمني له حرية العيش في بلده بسكينو وطمانينة.

هذا الكلام الى كل الاحزاب والتيارات معنيه به فيجب ان تسلم بانها تملك بعضا من ما تعتقد انها من الحقيقه ولن تصبح من الحقيقه الا باكتمال السماع والقبول بما لدى الاخرين كم نحن جميعا بحاجه الى ان نحترم بعضنا ،ونسلم بان الاخر منا على صواب وقد لا نكون  كذلك بهكذ منهج متواضع  سنتعاون لنصل الى  الحقيقه الكامله وبالتالي نحن بحاجه  الى ان نتوحد على الاهداف السته لثورة الشعب اليمني  26 سبتمبر 1962 و14 اكتوبر 1963.

نكون احرار من اي تبعيه للخارج او عبيدا للادعياء بالزعامه والعلم والفقه والقياده .ولا نهتم بكل مجتهد باكثر من حجمه وما خدم به وطنه فقط نسيد على الجميع كلام الله و القانون والدستور الذي نتوافق عليه ،،وبعد معالجة كل ذلك وكل المظالم التي عانى منها الشعب بكل منطقه وحي باليمن سنهتف تحيا الجمهوريه اليمنيه.

المصدر – صدى24

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة شبكة كريس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.